إيجابي لقد كنت أتداول مع FXview منذ فترة ، وأنا سعيد برسوم التبييت. الرسوم ضئيلة ، ولست مضطرًا لدفع أي رسوم إضافية. تعتمد الرسوم على أداة التداول وعدد أيام فتح المركز. على سبيل المثال ، إذا فتحت مركزًا واحدًا لليورو مقابل الدولار الأميركي وأبقته مفتوحًا لمدة 3 أيام أو أكثر ، فسيتم محاسبتي بمبلغ 5 دولارات كل ليلة أخرى. أجد أن هذه طريقة عادلة وشفافة لتحصيل الرسوم الليلية.
الأكثر تعليقًا (أسبوع)
AssetsFX
RYOEX
Upway
Axi
VINNEXIA CAPITAL
GRACEX
OEXN
octa
on fin
GVD Markets