البلاغات بالأمس، اتصلوا بي فقط في فترة ما بعد الظهر، انتظروا 9 ثوانٍ، لكنهم لم يقولوا شيئًا. اليوم، أرى بريدًا إلكترونيًا يقول إنهم لاحظوا أن لدي طلب سحب بقيمة 100 دولار. هذا كل ما يسمحون به، لكنه لم يتم معالجته. هذا هو اليوم الثالث للإبلاغ عن خسارة 9500 دولار ومكافأة قدرها 5000 دولار لتنفيذ صرف. لم يتصلوا اليوم، لا في الصباح ولا في فترة ما بعد الظهر. MOBILE.XM RMARKET هو عملية احتيال. لا تستثمر أموالك، لقد خسرت مدخراتي لسنوات. هناك 3000 دولار من رأس المال المتبقي، لكنهم لا يسمحون بالسحب.
الأكثر تعليقًا (أسبوع)
AssetsFX
RYOEX
MONETA MARKETS
NCE
Upway
VINNEXIA CAPITAL
RADEX MARKETS
PocketOption
GVD Markets
octa